تم اغلاق المنتدى من قبل الادارة

تم اغلاق المنتدى من قبل الادارة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص القرآن مع عمرو خالد ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHOST

avatar

ذكر عدد الرسائل : 46
العمر : 29
الموقع : www.hotmail.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هاديء
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: قصص القرآن مع عمرو خالد ....   السبت سبتمبر 06, 2008 3:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم






*·~-.¸¸,.-~*كلمة الاستاذ عمرو خالد عن البرنامج*·~-.¸¸,.-~*

سنعيش هذا العام مع برنامج قصص القران ..

هدف البرنامج أن تحب القران وتفهم القران وتتاثر بالقران ، بل أكثر من ذلك وتحيا بالقران لان قصص القران كل قصة تعالج مشكلة من مشاكل الناس وتصلح جزء في حياتك ، قصص القران كانها مرايا سترى نفسك فيها من خلال بطل القصة .. سنعيش مع أهل الكهف .. أصحاب الأخدود ... موسى والخضر ... مريم ... قابيل وهابيل ... ذو القرنين ...قارون.... اصحاب الجنة ... قصة الدرع المسروقة.

الجميل في القصص أن أغلبها لا يعرفها الناس ، بل كثير من الشباب المتدين يعرف القصة سطحياً ولا يعرف عمق أثرها في حياته. باختصار هذا البرنامج يشبه لحد كبير جدا برنامج على خطى الحبيب حتى التصوير الخارجي تم في مواقع القصص .. فمثلا دخلنا الكهف وصورنا المكان المعجزة الذي قال عنه الله "ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا"

يا شباب إن هذا القران نور وهدي وشفاء ورحمة وهداية ودليل وبرهان وعزة ((وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنيـن))
ياشباب المنتدي وياشباب صناع الحياة ... هذا البرنامج هذا العام فرصة كبيرة لدفع روح إيمانية عالية لإعادة حلاوة الايمان وقوة الاقبال على الله .. فارجوكم ساعدوني يا شباب لابلاغ الالاف بل مئات الالاف من الاسر والشباب في العالم العربي لنشر البرنامج ومشاهدته .. أرجوكم ابلغوا كل من تعرفون أرجوكم ارسلوا رسائل وإيميلات .. أرجوكم بسرعة خلال هذا الاسبوع .. اطبعوا ملصقات عليها لوجو البرنامج ومواعيد عرضه والقنوات الذي سيعرض عليها ووزعوها في كل مكان وارسلوها لكل من تعرفون فنكون أنا وأنتم شركاء في الاجر والثواب لتحيا الامة بالقران ..

عدنا للبرامج الايمانية القوية وأحتاج مساعدتكم فتحركوا بقوة يا شباب .. فالوقت قليلا والمطلوب الوصول إلي 10 مليون شخص خلال اسبوع واحد ... هذا هو المستهدف من حملتنا الاعلامية للاستعداد للبرنامج وسنصل بكم إلي هذا العدد وأكثر إن شاء الله .. ولقد وضعنا على الموقع شكل لملصق عليه لوجو البرنامج ومواعيده وقنواته فخذوه وقوم بعمل تحميل له وضعوه في كل مكان ... نريد 10 مليون شخص يعرفوا بالبرنامج من خلال حملتنا انا وأنتم .. فارجوكم تحركوا فورا .


يا رب حبب الامة في القران واجعل الامة تحيا بروح جديد (روح القران) .. يارب انصرنا .. افتح علينا اجعل عزتنا بالقران .. اكرمنا ولا تهنا .. اعطنا ولا تحرمنا .. ارفعنا ولا تضعنا .. كن لنا ولا تكن علينا .. آثرنا ولاتؤثر علينا . يا رب انصر بنا الاسلام واهدي بنا الامة . ارجوكم تحركوا بكل قوة لنشر البرنامج يا اخوتى ويا اخواتى

وياتى البرنامج على قناة ابو ظبى الساعة4 عصرا

وعلى قناة المحور والرسالة 11 مساء


تحياتـــــــــي لكم جميعا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
 
قصص القرآن مع عمرو خالد ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم اغلاق المنتدى من قبل الادارة :: المنتديات الاسلامية :: الخيمة الرمضانية-
انتقل الى: